رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مريم نعوم : توقعت نجاح منة شلبي في ليه لأ 2 وانتظروا أجزاء جديدة قريبًا

منة شلبي
منة شلبي

حقق الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، نجاح كبير عند الفترة الماضية، خاصة أنه تناول قصص جديدة وأحداث مختلفة تمامًا عن المعتاد تقديمه في الدراما خلال الفترة الحالية.

 

وعن نجاح العمل قالت الكاتبة مريم نعوم في تصريح خاصة لـ خبر أبيض : الحمد لله على ردود الأفعال الكبيرة التي تلقيتها الفترة الماضية عن مسلسل ليه لأ 2، وتابعت : توقعت نجاح منة شلبي في العمل منذ عرض حلقاته الأولى، خاصة بعد استقبال المشاهدين للمسلسل بشكل مميز.

 

وأضافت : انتظروا أجزاء جديدة من المسلسل قريباً، نناقش من خلالها قضايا هامة قريبة من الشارع، وسنعلن عن موعد بدء التحضير للجزء الجديد عقب الانتهاء من كتابة السيناريو والاستقرار على الأبطال.

 

مسلسل ليه لأ 2، بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، دنيا ماهر، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، والطفلة منى أحمد زاهر، والطفل سليم مصطفى، فراس سعيد، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

وكانت قد شاركت مريم في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي، بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، أسماء جلال، علي قاسم، صبرى فواز، صفاء الطوخي، وآخرين، والعمل من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط