رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إدوارد وفرقة الجيبسي يخطفون الأنظار في حفل سيدي حنيش بمرسى مطروح

فرقة الجيبسي
فرقة الجيبسي

أحيا إدوارد بمشاركة فرقة الجيبسي، حفلا غنائياً كبيراً، أمس الخميس، في قرية العبد بـ سيدي حنيش، في مرسى مطروح، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير كان على رأسهم زينة، التي تفاعلت بشكل كبير مع أغاني الفرقة، وهذا الحفل هو ثاني عودة للفرقة لجمهورها هذا العام، بعد تقديمها حفل عيد الأضحى منذ أسابيع قليلة.

 

وتفاعل الجمهور الحضور مع الأغاني التي قدمتها الفرقة منها ليندا، لايلو، وميكسات لأشهر أغاني فيروز وداليدا، بجانب عدد من أغاني الراي، ومزيج بين الأغانى الغربي والعربي، وتضم الفرقة بجانب إدوارد كل من أحمد عادل، ووائل خضر، ومحمد صباحي، ومحمد مكي.

 

وكان قد أحيا إدوارد حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، في ثالث أيام عيد الأضحى، بمشاركة فرقة الجيبسي، بعد غياب طويل دام لأكثر من 20 عاماً، قدمت خلالها عدد قليل من الحفلات الصغيرة تمهيداً لعودتها لجمهورها بقوة.

 

ويعود تأسيس فرقة الجيبسي لعام 1995، على غرار الفرقة العالمية جيبسي كينجز، والتي كانت حديث الجميع في فترة التسعينيات، ومنذ نشأتها بدأت الجيبسي في الانتشار داخل الفنادق الكبرى وحفلات الزفاف بالمُدن الساحلية وداخل القاهرة، قبل أن تتوقف مع انشغال إدوارد بتقديم أعمال فنية سواء للدراما أو السينما، والتي حقق من خلالها نجاح كبير جعله يركز على الفن، وهو ما أدى لتوقف الفرقة طوال هذه السنوات.

 

 

تم نسخ الرابط