رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. عز فى الصدارة وكريم وتامر يتنافسان على المركز الثاني وهنيدي يحقق مليون ونصف فى أول ليلة

أحمد عز ـ كريم عبدالعزيز
أحمد عز ـ كريم عبدالعزيز ـ تامر حسني ـ محمد هنيدي

حافظ فيلم العارف، الذى يلعب بطولته أحمد عز على صدارة قائمة البوكس أوفيس للأسبوع الثانى على التوالي، وذلك بعد أن نجح فى تحقيق إيرادات بلغت 8 ملايين جنيه، فيما بلغ إجمالى إيراداته منذ بدء العرض 40 مليون جنيه.

 

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، ومن إنتاج شركة سينرجي. 

 

كما حافظ كريم عبدالعزيز على المركز الثاني، بفيلمه الجديد البعض لا يذهب للمأذون مرتين، حيث حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 4 ملايين و500 ألف جنيه، بينما وصلت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض إلى 34 مليون جنيه.

 

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكداوني، ويجسد كريم خلال أحداث الفيلم شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية.

 

أما المركز الثالث فكان من نصيب تامر حسنى بفيلم مش أنا، والذى يشارك فى بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا.

 

وحقق مش أنا هذا الأسبوع إيرادات بلغت 3 ملايين و300 ألف جنيه، فيما حقق منذ بدء أول عرض 41 مليون جنيه، ليكون بذلك الأعلى إيرادات بين الأفلام المتنافسة حاليا.

 

وإلى المركز الرابع الذى كان من نصيب رامز جلال بفيلم أحمد نوتردام، والذى وصلت إيراداته هذا الأسبوع إلى 77 ألف جنيه، وبلغت إيراداته مجتمعة منذ بدء العرض 20 مليون جنيه.

 

وأخيرا فى المركز الخامس حل فيلم ماما حامل الذى تلعب بطولته ليلى علوى، والذى حقق هذا الأسبوع 7 آلاف جنيه، أما إيراداته منذ بدء العرض فبلغت 4 ملايين و500 ألف جنيه.

 

ومع الأفلام السابقة دخل محمد هنيدى المنافسة بقوة، خصوصا بعد أن حقق فيلمه الجديد الإنس والنمس فى أول ليلة عرض مليون و500 ألف جنيه.

 

الفيلم بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، شريف دسوقي، بيومى فؤاد، وعدد كبير من النجوم.

 

 

 

تم نسخ الرابط