رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم في العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي

شريف دسوقي ـ هنيدي
شريف دسوقي ـ هنيدي وزوجته ـ منة شلبي

أقيم منذ قليل، العرض الخاص لفيلم الإنس والنمس، بإحدى دور العرض في التجمع الخامس، بحضور المخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبدالخالق، وأبطال الفيلم محمد هنيدي، منة شلبي، شريف دسوقي، صابرين، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، وسليمان عيد، وغيرهم.

 

وشهد العرض حضور عدد من النجوم لتهنئة أبطاله وصناعه ببدء عرضه وتمنوا له النجاح وتحقيق أعلى الإيرادات، وكان في مقدمتهم شريف منير، وإدوارد، وعلا رشدي، ونضال الشافعي، وأمير صلاح الدين، وغيرهم.

 

ويشارك في بطولة فيلم الإنس والنمس بجوار هنيدي كل من منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

  وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول.

 

ويقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته، كذلك يظهر سليمان عيد في دور عفريت يتحول إلي حداية، وتجسد دنيا ماهر دور شقيقته وهي متزوجة من محمود حافظ خلال أحداث الفيلم.

 

 

تم نسخ الرابط