رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فوربس : ريهانا أغنى مطربة في العالم بـ 1.7 مليار دولار بفضل علامتها التجارية Fenty Beauty

ريهانا
ريهانا

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية عن دخول المطربة العالمية ريهانا رسميًا قائمة المليارديرات بعد تخطى إجمالي ثروتها 1.7 مليار دولار، ويأتي ذلك بفضل علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل. 

 

حيث كشف التقرير الذي نشرته المجلة العالمية، إن ريهانا صاحبة الـ 33 عامًا لم تجن تلك الثروة بسبب غنائها، بل كان السبب علامتها التجارية Fenty Beauty، والتي حققت مبيعات ضخمة منذ انشاؤها عام 2017، كما زادت القيمة التسويقية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث وصلت مبيعاتها لـ 1.4 مليار دولار. 

 

فيما أشار التقرير أيضًا، إلى أن ريهانا أصبحت أغنى مطربة في العالم، والثانية بعد أوبرا وينفري والتي تمتلك ثروة تقدر بـ 2.7 مليار دولار. 

 

 

يذكر أن ريهانا اتخذت قرارا هامًا خلال الشهر الماضي، في إطار زيادة ثروتها المادية، حيث قررت تأجير عدد من أملاكها من عقارات وقصور، وبدأت خطتها بتأجير قصرها العملاق في بيفرلي هيلز، والذي يقترب سعره من 14 مليون دولار.

 

وكشف عدد من التقارير أن قيمة تأجير القصر بلغت 80 ألف دولار شهرياً، كما تم الإعلان عن اسم مالك جديد لقائمة المستأجرين للقصر الذي يضم 5 غرف نوم، و7 حمامات، وحديقة كبيرة، وتبلغ مساحته الإجمالية أكثر من  7500 قدماً مربعًا.

 

 

تم نسخ الرابط