رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابر الرباعي لـ خبر أبيض : ألبومي الجديد سبتمبر المقبل والأغاني مصري وتونسي وخليجي

صابر الرباعي
صابر الرباعي

طرح صابر الرباعي مؤخرا أحدث أغنية السهرة صباحي، والتي شهدت تعاونه الأول مع النجم المغربي سعد لمجرد، والتي قدمها مع الموزع العالمي ريدوان، وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً بعد فترة غياب للرباعي عن جمهوره.

 

وتواصل خبر أبيض مع صابر الرباعي ليحدثنا عن ألبومه الجديد، وعن كواليس أغنية السهرة صباحي، وأسباب إقباله على عمل تريو برغم قلة الدويتوهات في تاريخه الفني، وقال في تصريح خاص : استخدمت اسم أغنية السهرة صباحي، في منشور لي على السوشيال ميديا، ليلة انتصار الشعب التونسي على النهضة، وقلت : السهرة صباحي وعاشت تونس حرة.

 

وتابع : الأغنية في الأساس فكرتي وعرضتها على ريدوان ليقوم بتوزيعها فوجدته يعرض علي فكرة أن يشاركني سعد لمجرد في غنائها، ووافقت بدون تفكير لأني أحب لمجرد، ووجدت ريدوان يعرض علي فكرة أخرى وهي أن يشاركنا هو الغناء بالإنجليزية واستهوتني الفكرة، وقررت أن أصور الأغنية في دبي، ولم يستطع لمجرد الحضور إلى دبي، وصور مشاهده في فرنسا، وتم تجميع المشاهد لتكون مراحل تطور الأغنية من سينجل إلى دويتو ثم تريو.

 

وعن ألبومه القادم قال : متفائل به جداً، وسأطرحه قريباً في سبتمبر القادم، وقاربت على الانتهاء من العمل به، وأتعاون خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء من مصر منهم مدين، وليد سعد، كريم عبد الوهاب، هاني عبد الكريم، ووليدالغزالي.

 

وأضاف : أتعاون أيضاً مع الشاعر اللبناني علي عبدالمولى، وهذا هو أول تعاون بيننا، كما أتعاون في الألبوم مع الشاعر حسين عبدالله الذي كتب لي تريو سهرة صباحي.

 

 

تم نسخ الرابط