رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج أحمد علاء بعد تصدر فيلم العارف للإيرادات : طبيعة العمل تحتمل تقديم أجزاء جديدة

أفيش فيلم العارف
أفيش فيلم العارف

شهد موسم عيد الأضحى السينمائي منافسة قوية بين النجوم الكبار، الذين اجتمعوا لأول مرة معًا في توقيت واحد، إلا أن فيلم العارف، نجح خلال 20 يوم فقط من عرضه أن يحقق إيرادات تجاوزت الـ 40 مليون جنيه.

 

وعن إمكانية تقديم جزء ثاني من الفيلم قال المخرج أحمد علاء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كل من شاهد فيلم العارف شعر أنه أمام عمل متكامل، خاصة أنه تم تصويره بين 4 دول مختلفة، ونحن سعداء بوصول رسالتنا للجمهور بالشكل الذي كنا نقصده، وتابع : طبيعة قصة العمل تحتمل تقديمه في عدة أجزاء، وهذا يتوقف على وجود سيناريو مميز.

 

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول يونس الذي يلعب دوره أحمد عز، ويعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويدخل في صراع مع أحد الهاكرز الذين يستهدفون أمن الوطن.

 

ويظهر أحمد فهمي في الفيلم بدور مختلف تمامًا حيث يلعب دور هاكر يدخل في صراعات مع جهات كبرى خلال الأحداث، كما يبتعد تمامًا عن الكوميديا التي اعتاد عليها جمهوره، وهو الأمر نفسه لدى مصطفى خاطر الذي ابتعد عن الكوميديا ويلعب دور مختلف عليه.  

 

 

تم نسخ الرابط