رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجمات لبنان يحيين الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت : لن ننسى

نادين - هيفاء - نانسي
نادين - هيفاء - نانسي

تحل اليوم ذكرى مرور عام على انفجار مرفأ بيروت، الذي تسبب في دمار كبير في العاصمة اللبنانية العام الماضي، والذي تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا بجانب نزوح مئات الأسر بسبب تضرر منازلهم، وحرص عدد من النجوم اللبنانيين على إحياء ذكرى هذا الدمار، خاصة ممن تضرروا من الانفجار.

 

ونشرت نادين نجيم صورة من منزلها بعد التدمير، وعلقت عليها قائلةً : بذكرى 4 أغسطس ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية يلي صارت بحق الشعب اللبناني، هيدي مش حرب، هيدا كان نهار طبيعي متل كل أيام السنة، والناس قاعدة ببيوتها بأمان مرتاحة، فجأة بلحظة وبغفلة عين فجّرونا ! ليش؟، كلنا منعرف الجواب. الله أكبر منكم والله مع كل إنسان تضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً، الله يرحم الضحايا و يصبّر أهلهم، الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوّض ما في شي رح يعوّضنا غير عدالة السما.

 

 

أيضا شاركت نانسي عجرم فيديو أغنية لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها : إلى بيروت الأنثى .. لن ننسى .. سنعود.

 

 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على إنستجرام : لعيد موتك ي البنان .. إتغير المنظر الي كنت شوفه من شرفة بيتي المطلة عليك يا مرفأ!، كنت أوقف عالشرفة و شوف بيروت الحلوة، شوف الأضوية والناس عم تتمشى مبسوطة!، هلا صار المنظر جرح ..صرت شم ريحة وجع وصرخة كل شخص فقد غالي عقلبه بالانفجار!.

 

 

وكان قد تضرر أكثر من نجم لبناني جراء الانفجار منهم إليسا التي عانت أضرار بالغة بمنزلها من تحطيم للأثاث وزجاج الواجهة، وكذلك تحطم جزء من منزل جاد شويري، أما هيفاء وهبي فقد أصاب منزلها الضرر وتحطمت واجهته الزجاجية بالكامل، والضرر الأكبر فكان من نصيب نادين نجيم، والتي أصيبت إصابات بالغة إثر الانفجار، مما استدعى تواجدها بالمستشفى لتلقي العلاج، بعد إجراء جراحة استغرقت 6 ساعات.

 

 

تم نسخ الرابط