رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي وهاني رمزي وداليا البحيرى أبرز ضيوف الموسم الجديد من برنامج معكم منى الشاذلي

داليا - هاني - منى
داليا - هاني - منى - ليلى

تستعد الإعلامية منى الشاذلي، لانطلاق الموسم الجديد من برنامج معكم، الذي يعرض علي شاشة CBC، وذلك خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تستضيف كوكبة كبيرة من نجوم الفن الذين يكشفون الكثير من التفاصيل عن أعمالهم الفنية الجديدة كما يتحدثون عن أسرار حياتهم الشخصية.

 

وشاركت منى الشاذلي جمهورها ومتابعيها برومو للحلقات المقبلة من البرنامج عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حيث ظهر العديد من الفنانين أبرزهم ليلى علوي، داليا البحيري، هاني رمزي، أحمد فتحي، فرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وآخرون.

 

الجدير بالذكر أن الشاذلي استضافت في برنامجها الفترة الماضية فريق عمل فيلم موسى، المنتظر طرحه بدور العرض في الأيام المقبلة، وذلك في آخر حلقات الموسم اللأخير من البرنامج والتي عرضت خلال أيام عيد الأضحي، وهم كريم محمود عبدالعزيز، وإياد نصار، والمخرج بيتر ميمي.

 

أيضا حصلت الإعلامية منى الشاذلي، على درع المرأة العربية للمسؤولية المجتمعية، وذلك في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور كل من الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وراندا رزق، أمين عام المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، بحضور بعض الوزراء والسفراء العرب.

 

 

تم نسخ الرابط