رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ تقدم البطولة النسائية في فيلم الباب الأخضر أمام إياد نصار ومحمود عبدالمغني

إياد - محمود - سهر
إياد - محمود - سهر

يواصل المخرج رؤوف عبدالعزيز التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الباب الأخضر، تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، حيث يعمل على اختيار الفنانين المشاركين في بطولة العمل تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

 

وكان أول المتعاقدين على الفيلم إياد نصار ولحق به محمود عبدالمغنى، وعلم خبر أبيض أن المخرج رؤوف عبدالعزيز اختار سهر الصايغ لتقديم دور البطولة النسائية في الفيلم، بعد تعاونهما الأخير في مسلسل الطاووس، الذى عرض في شهر رمضان الماضي وتحقيقه نجاحاً لافتاً، ومن المقرر التوقيع معها رسميًا خلال الأيام المقبلة.

 

وكان قد حصل المخرج رؤوف عبدالعزيز على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، لتقديم فيلم الباب الأخضر، والذى كتبه الراحل في فترة الثمانيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور حيث رحل دون اتخاذ خطوات إنتاجية فيها.

 

يذكر أن سهر الصايغ والمخرج رؤوف عبدالعزيز قدما مسلسل الطاووس، في سباق دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير.

 

 

تم نسخ الرابط