رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم بالبنط العريض لـ حسين الجسمي .. 7 أغاني تجاوزت حاجز النصف مليار مشاهدة على يوتيوب

خبر ابيض

أصبحت المشاهدات العالية مقياس النجاح لأغاني النجوم وشعبيتهم، ولكن النجاح الفريد من نوعه هو عندما تكسر هذه الأغاني حاجز النصف مليار مشاهدة، أي 500 مليون مستمع لتلك الأغنية، وهو الرقم الذي انفرد به عدد قليل من النجوم خلال أغانيهم التي لاقت نجاح كبير على مستوى الوطن العربي، ولعل آخرهم حسين الجسمي والذي وصلت أغنيته بالبنط العريض، إلى نصف مليار مشاهدة خلال 11 شهرًا من طرحها، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي.

 

وتعد هذه الأغنية الثانية للجسمي التي تتجاوز حاجز النصف مليار مشاهدة، إذ وصلت أيضًا أغنية بشرة خير لـ 517 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى. 

 

فيما يظل سعد لمجرد الفنان العربي الأول الذي تتجاوز أغنيته لمعلم الـ 940 مليون مشاهدة، وتقترب من تحقيق المليار ليصبح أول فنان عربي يصل لهذا الرقم. 

 

ويأتي بعده الرابر التونسي بلطي بأغنية يا ليلي، والتي قدمها مع الطفل حموده عام 2017، ووصلت مشاهدات الأغنية على موقع يوتيوب لـ 724 مليون مشاهدة. 

 

كما حازت أغنية تعال للثلاثي العراقي علي قاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله، على نسبة استماع تجاوزت الـ 667 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب. 

 

ليأتي بعدها المطرب أبو ويسرا بأغنية 3 دقات، والتي وصلت حتى الآن لـ 662 مليون مشاهدة، عبر موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات تامر حبيب وأبو والذي قام بتلحينها أيضاً. 

 

أيضًا تجاوزت أغنية بنت الجيران، لـ عمر كمال وحسن شاكوش حاجز النصف مليار مشاهدة، بعدما حققت 543 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد أكثر من عام على طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط