رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقة 6 والزيارة .. روبي ودينا الشربيني من دراما العشرينات والستينات إلى دراما الرعب

روبي ـ دينا الشربيني
روبي ـ دينا الشربيني

يستعد صناع وأبطال أكثر من عمل درامي خلال هذه الفترة لعرض المسلسلات الخاصة بهم، علي منصة شاهد VIP، وتصادف أن يكون من بين تلك الأعمال، تجربتين، من نفس النوعية الدرامية وهي قصص الرعب، والتي سيتم تقديمها من خلال مسلسل شقة 6 لروبي، ومسلسل الزيارة لدينا الشربيني.

 

يبدأ عرض مسلسل شقة 6 يوم 19 أغسطس الجاري، وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل شخصية صحفية تحقيقات، تُدعى ياسمين، وهي شخصية عملية للغاية وتركز في عملها، كما أنها ترفض فكرة الزواج وتحاول صديقتها المقربة طول الوقت إقناعها بالزاوج، وتسعى خلال الأحداث لحل لغز جريمة قتل تحدث في إحدى الشقق، يتم اتهام كل سكان العمارة فيها.

 

مسلسل شقة 6 بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، والعمل سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل.

 

أما مسلسل الزيارة ففكرته مبنية على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة إزالة لعنة عائلة حداد والتخلص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

 

مسلسل الزيارة بطولة تقلا شمعون، دينا الشربيني، كارول عبود، إيلى مترى، عبدو شاهين، سيرينا الشامى، ويدور العمل فى  8 حلقات فى إطار الرعب والتشويق، والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج أدولفو مارتينيز.

 

وكانت أخر تجربة لروبي مع الدراما التلفزيونية، جاءت من خلال مسلسل أهو ده اللى صار، التى بدأت أحداثه من عشرينات القرن الماضي، بينما كانت التجربة الأخيرة لدينا الشربينى على مستوى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل قصر النيل، الذى دارت أحداثه فى فترة الستينات.

 

 

تم نسخ الرابط