رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موانا وعلاء الدين ولوك مكسيكي وتايلاندي .. أحدث تقاليع أزواج الوسط الفني

تقاليع أزواج الوسط
تقاليع أزواج الوسط الفني

خضع محمد ثروت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة، بصحبة زوجته وابنه سليم، وظهرت زوجته فيها وهي حامل قبل وضع ابنتهما دهب.

 

 ونشر ثروت عدة صور من جلسة التصوير التي جاءت على طريقة فيلم الأنيميشن موانا، حيث علق ثروت مازحًا : عائلة ماوي وموانا .. الهيافة فينا بس ربنا اللي هادينا. 

 

ونالت الصور إعجاب عدد كبير من جمهوره ومتابعيه، واتضح ذلك من كثرة التعليقات الإيجابية على الصورة كذلك التعليقات الطريفة من قبل محبي ثروت. 

 

 

ويأتي ذلك على غرار جلسة التصوير التي خضع لها من قبل حمدي الميرغني وزوجته إسراء، وبالتحديد في شهر فبراير الماضي، حيث ظهر الثنائي على طريقة علاء الدين وحبيبته ياسمين، إذ ارتديا الزي الذي اشتهرت به الشخصية الكرتونية، وعلق حمدي على الصورة بكلمات رومانسية لزوجته حيث قال : عالم جديد تماما .. وجهة نظر جديدة رائعة .. لا أحد ليقول لنا لا أو إلى أين نذهب .. أو قولي أننا نحلم فقط.

 

 

 

أيضًا ظهر حسن أبو الروس وزوجته غادة والي، بإطلالة غريبة أثناء قضائهما شهر العسل في المكسيك، حيث ارتديا زي القبائل المكسيكية وعلق أبو الروس على الصورة مازحًا : صورة تذكارية مع أحد القبائل المكسيكية أثناء رحلتي الاستكشافية. 

 

 

فيما خضع أحمد داوود وزوجته علا رشدي، لجلسة تصوير غريبة أيضًا في بداية حياتهما الزوجية، وشارك داوود جمهوره بنشر تلك الصور أثناء الاحتفال بمرور 10 سنوات على زواجه من علا، وكان ذلك في شهر أبريل من العام الماضي. 

 

 

 

تم نسخ الرابط