رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد عن رشدي أباظة في ذكرى ميلاده : كان يرسل لي ورد يوميًا واعتاد على تناول الطعام مع العمال على الأرض

سميرة أحمد - رشدي
سميرة أحمد - رشدي أباظة

تحل اليوم 3 أغسطس، ذكرى ميلاد الدنجوان رشدي أباظة، والذي أجمع كل من عمل معه على قدرته على التعامل مع الجنس اللطيف، ولعل من أجمل أعماله التي قدمها فيلم عالم عيال عيال، والذي شاركته بطولته الفنانة سميرة أحمد، التي تُحدثنا اليوم عن كواليس العمل معه. 

 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كان اسم رشدي أباظة وحده يمثل حالة من الرقي والتعامل اللطيف المحسوب، ويعلم جيداً كيف يكون إنساناً محبوباً من كل من حوله وهذه طبيعته وليس تكلفاً أو افتعالاً.

 

وتابعت : عملنا معاً فيلمين، كان آخرهما فيلم عالم عيال عيال، وتميز بخفة ظل لم تتكرر، ولعل من أجمل مميزاته أنه يعلم كيف يتعامل مع المرأة، هو جنتلمان، وعملنا على تصوير هذا الفيلم لعدة أشهر، كنا نلتقي خلالها يومياً بالتصوير، وطوال هذه الفترة يرسل لي كل صباح باقة ورد إلى غرفتي. 

 

وأضافت : رغم كل هذه الأرستقراطية في شخصيته وحقيقته، لكنه كان متواضعًا، وكنت أجده يجلس مع العمال ليتناول طعامه معهم على الارض، لذلك كان كل من يعمل معه يحبه من قلبه دون نفاق.

 

واختتمت حديثها برسالة إليه وقالت : وحشتنا جداً لكن مش هننساك، طول الوقت بتفرج على أعمالك، وأنت دايمًا موجود معانا ووسطنا بـ فنك وسيرتك الحلوة.

 

 

تم نسخ الرابط