رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : مفيش جديد عن صعيدي في الجامعة الأمريكية واحتمال أقدم فوازير في رمضان 2022

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أطل محمد هنيدي منذ قليل، على جمهوره من خلال فيديو لايف، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قام من خلاله بالرد على أسئلة جمهوره، وذلك قبل عرض فيلم الجديد الإنس والنمس، يوم الأربعاء المقبل.

 

وقال هنيدي ردًا على تعليقات مشاهديه : أتعاون من جديد من لبلبة في فيلم الجواهرجي الذي يجمعني مع منى زكي، وعن تقديمه عدد كبير من الإعلانات خلال الفترة الأخيرة قال : كنت رافض تقديم الإعلانات ومركز في التمثيل بسبب ضيق الوقت، ولكن مع تطور الصناعة أصبح الإعلان به أغنية حلوة وأشبه بفيلم قصير لذلك قررت خوض التجربة، وسعيد بالنجاح الكبير الذي حققته من خلالها.

 

وعن أقرب الشخصيات التي قدمها إلى قلبه قال : رمضان مبروك وخلف الدهشوري وهمام، وكل الأعمال التي قدمتها لأني أحب أعمالي قبل أن أقدمها، وعن إمكانية مشاركته في رمضان 2022 بعمل فني جديد قال : من الممكن أن تكون هناك فوازير في رمضان المقبل، وليس هناك جديد عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية حتى الآن.  

 

أما بخصوص كواليس ظهوره بعضلات في فيلم وش إجرام أضاف : كان من المقرر أن أرتدي ملابس ثقيلة بسبب الجو البارد، ولكن المخرج شريف عرفة قال لي أن ابنته اخترعت ملابس بها عضلات، وارتديتها وقررت عدم خلعها لأن الجو كان برد جدًا.

 

 

تم نسخ الرابط