رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القبض على البروفيسور ومعركة حتى الموت .. أبرز ملامح الجزء الخامس والأخير من La Casa De Papel

La Casa De Papel
La Casa De Papel

طرحت شبكة نتفليكس، منذ قليل، البرومو الرسمي للجزء الخامس والأخير من المسلسل الإسباني La Casa de Papel، والذي تقرر عرضه على جزئين، الأول يبدأ 3 سبتمبر المقبل، والجزء الآخر يعرض 3 ديسمبر، ويتكون الموسم الأخير من 10 حلقات. 

 

 

ويبدو أن الموسم الأخير من العمل سوف يكون الأكثر إثارة، إذ تبدأ الأحداث بالقبض على البروفيسور من قبل المحققة سيرا، بينما تم احتجاز باقي العصابة داخل بنك أسبانيا لأكثر من 100 ساعة، وإنقاذ لشبونة والتي ظهرت في البرومو برفقة العصابة، فيما ازدادت الأمور صعوبة بسبب غياب البروفيسور عنهم وأصبحوا يتخذون قراراتهم بأنفسهم وهو ما يزيد الأمور صعوبة. 

 

 

وفي سياق متصل، نشر ألفارو مورتي والذي يلعب دور البروفيسور، عبر حسابه على إنستجرام، البوستر الرسمي للجزء الخامس، والذي ظهر فيه جميع الأبطال دونه وعلق قائلاً : انتظر دقيقة .. أين البروفيسور ؟ 

 

 

 

 

مسلسل La Casa De Papel بطولة ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميغيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، ويتولى إخراج الموسم الخامس خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، وكولدو سيرا، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل وباتريك كيريادو. 

 

 

تم نسخ الرابط