رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : نيللى كريم تستعد للزواج وعقد القران يوم 16 أغسطس فى الساحل الشمالى والعريس مفاجأة

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش نيللي كريم هذه الأيام حالة نشاط فني كبيرة، حيث ترتبط بأكثر من عمل في توقيت واحد، ومن المقرر أن تدخل البلاتوه الفترة المقبلة للتصوير، ولكن يبدو أن نيللي تحضر مفاجأة جديدة لجمهورها الأيام القادمة بعيداً عن الفن.

 

حيث علم خبر أبيض أن نيللي كريم تدخل القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة، وحددت موعد كتب كتابها يوم 16 أغسطس في الساحل الشمالي، وتتكتم على اسم العريس الذي سيكون مفاجأة، وقامت نيللي بدعوة عدد قليل من الأصدقاء المقربين لها.

 

على جانب آخر تعود نيللي الفترة المقبلة لتصوير فيلم العميل صفر، الذي من المقرر أن تستأنف تصويره مشاهده خلال أيام، ويشاركها بطولته أكرم حسني وبيومي فؤاد، أيضاً وقعت منذ أيام على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، بطولة أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي، ويدور دورها في قالب من الأكشن والإثارة.

 

أيضاً تعاقدت نيللي بشكل رسمي منذ أسابيع على المشاركة في بطولة فيلم صقر وكناريا إلى جانب أحمد عز وماجد الكدواني، ومن المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في سبتمبر المقبل.

 

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، نيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط