رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأحمر والأشقر والأسود .. سيرين عبدالنور بأكثر من لوك من أجل مسلسلها الجديد دور العمر

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

مع بداية ظهور سيرين عبدالنور في المجال الفني عرفها جمهورها ومحبيها في لبنان والوطن العربي بشكل واحد، وهو الشعر الأسود، وصرحت في أكثر من مقابلة تليفزيونية أنها لا تحب أن تلجأ لـ اللوكات المختلفة أو تغير من شكلها الذي عرفها به الجمهور منذ بدايتها.

 

ولكن تجرأت سيرين عبدالنور وقررت خلال الفترة الماضية أن تغير وتظهر بأكثر من لوك، وتحديدا في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم دور العمر، والذي بدأ عرضه في الأيام الماضية عبر منصة شاهد VIP، وتفاعل معه الكثيرين عبر سوشيال ميديا.

 

وظهرت سيرين من خلال شخصيتها في هذا المسلسل على أكثر من لوك، أبرزهم الشعر الأسود ولكن أضافت له قصة، ولوك آخر هو الشعر الأشقر والذي غير من ملامحها كثيرًا، وظهرت في اللوك الأخير بشعر أحمر قصير، وسألت جمهورها علي إنستجرام : مين بحب الشعر الاحمر؟.

 

مسلسل دور العمر، من بطولة سيرين عبدالنور، عادل كرم، طلال الجردي، يارا فارس، جان دكاش، علي الخليل، ريموند عازار، نوال كامل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، وتدور أحداث المسلسل عن شخصية شمس مطر التي تجسدها سيرين عبدالنور، وهي شخصية مضطربة تصبح مهووسة بشخصية خيالية لشخص يدعى أمير، وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة.

 

 

تم نسخ الرابط