رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في أول لقاء حصري لهما .. هداية ملاك وسيف عيسي بطلا مصر في الأولمبياد في ضيافة منى الشاذلي غدا

سيف عيسي ـ هداية
سيف عيسي ـ هداية ملاك

يحل اللاعب سيف عيسى واللاعبة هداية ملاك ضيوفا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، غدا الجمعة، في تمام الساعة 9 مساءً، على قناة CBC، وذلك في أول لقاء حصري لهما، عقب الفوز بأول ميداليتين برونزيتين لمصر في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

 

تأتي استضافة هداية وسيف للاحتفال بهما على خليفة الأداء المميز في الأولمبياد، حيث حققت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم، بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث، لتحقق الميدالية البرونزية الثانية في مشاركاتها الأولمبية، بعد تحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

 

كما تُوج اللاعب سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو وزن 80 كجم، بعد فوزه على اللاعب النرويجي أردومان بنتيجة 12-4.

 

وقد عبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير، عن سعادتهم البالغة بفوز أبطال منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى، وحصدهما لأول ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو 2020، مثل أمير كرارة، هاني سلامة، يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط