رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : بشير الديك يستعين بـ عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي في مسلسل جديد بعنوان شلة القروانة

نور الشريف ـ أحمد
نور الشريف ـ أحمد زكي ـ عادل إمام ـ بشير الديك

قدم المنتج محمد السعدي في رمضان 2021 مسلسل لعبة نيوتن، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وكان من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف وإخراج تامر محسن، ويعمل المنتج محمد السعدي حاليا على التحضير للعديد من الأعمال التي يشارك من خلالها في دراما رمضان 2022.

 

وقال بشير الديك في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجهز حالياً لعمل درامي جديد أشارك من خلاله في سباق دراما رمضان المقبل، وهو من إنتاج محمد السعدي، والمسلسل سيحمل اسم شلة القروانة، وهو اسم مقتبس من فيلم سواق الأتوبيس، وسوف يدور في حقبتين من الزمن، ولكن حتى الآن لم نتعاقد مع الأبطال الذين سيقومون بطولة المسلسل، وتم ترشيح المخرج حسني صالح، وأبدى موافقته على تولي مهمة إخراجه، ومن المفترض أن يتعاقد عليه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل شلة القروانة سيشهد مفاجأة وهي ظهور 3 شخصيات ضمن أحداث المسلسل من أهم الشخصيات التي قدمها بشير الديك من قبل في أعماله، وهى شخصية فارس في فيلم الحريف، التي قدمها عادل إمام، وحسن الشخصية التي قدمها نور الشريف في فيلم سواق الأتوبيس، وأخيراً شخصية محمد حسن التي لعبها أحمد زكي في فيلم النمر الأسود.

 

جدير بالذكر أن بشير الديك ينتظر خلال الأشهر القليلة القادمة الإعلان عن انطلاق تصوير فيلم تيك تاك، الذي تقوم ببطولته ليلى علوي بمشاركة حسين فهمي، بجانب مجموعة كبيرة من الشباب.

 

 

تم نسخ الرابط