رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل فيلم العارف مع أحمد عز .. 6 أدوار ظهر فيها أحمد فهمى بعيداً عن الكوميديا

أحمد فهمي
أحمد فهمي

نال أحمد فهمى إشادات كبيرة عن دوره في فيلم العارف، المعروض حالياً في دور السينما، والذي يشارك في بطولته بجوار أحمد عز، ويتصدر من خلاله إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، اذ يظهر فيه بشكل مختلف تماماً في الشكل والمضمون مبتعداً فيه عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها في أفلامه ومسلسلاته.

 

ويجسد أحمد فهمى في فيلم العارف، شخصية راضى الشرير، الذى يعمل هاكر لصالح جهات دولية ويدخل في صراعات مع الأمن في مصر ويتولى التصدي له أحمد عز، ويحدث بينهما العديد من الصراعات والمطاردات طوال أحداث الفيلم.

 

دور أحمد فهمي البعيد عن الكوميديا في فيلم العارف الذى لفت انتباه الجمهور ليس الأول، حيث سبق وأن قدم فهمى عدد من الأدوار البعيدة عن الكوميدية، وكانت جميعها كضيف شرف، أما دوره في العارف فهو دور كامل خلال عمل فني، واعترف فهمى في أكثر من لقاء أن تواجده مع أحمد عز طمأنه بشأن خطوة تقديم دور شرير ليس له علاقة بالكوميدى.

 

وقدم فهمي قبل العارف 6 شخصيات ليس لها علاقة بالكوميديا، وذلك في أفلام ليلة هنا وسرور، مع محمد إمام، وجسد شخصية منصور، صاحب ملهى ليلي ويحتفظ بتمثال ذهب يبحث عنه محمد إمام ويدخل في صراعات معه، وكذلك جسد في فيلم كازابلانكا شخصية المكسيكي وهو أحد أخطر هجامي البحر.

 

هذا بالإضافة إلى أفلام حملة فرعون مع عمرو سعد، وجسد خلاله دور تاجر مخدرات، وأيضاً فيلم الأصليين، مع المخرج مروان حامد وقدم به شخصية رامي، بينما قدم في فيلم هروب اضطراري، مع أحمد السقا شخصية حسين، وفي فيلم الوعد، قدم دور القاتل الجديد الذي ظهر في نهاية أحداث العمل، مع آسر ياسين وروبي وتأليف وحيد حامد.

 

 

تم نسخ الرابط