رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يضم 5 أعمال فنية منها فيلمي الهرم الرابع وموسي .. تفاصيل مشروع المستضعفون لـ بيتر ميمي

بيتر ميمى
بيتر ميمى

كشف المخرج بيتر ميمي عن مشروع فني كبير يقدمه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، حيث نشر صور كتب عليها بالإنجليزية : المستضعفون.

 

 

 

وعلق ميمي عليها قائلاً : فى تلك الليلة توقف الزمن وبدأ كل شيء فى الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر، قريبًا حلم جديد .. سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات .. المستضعفون.

 

وعلم خبر أبيض أن مشروع المستضعفون يضم 5 أعمال فنية، منها فيلم الهرم الرابع الذى لعب بطولته أحمد حاتم، إلى جانب فيلم موسى الذى يشارك فى بطولته كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، ومن المقرر عرضه 11 أغسطس المقبل.

 

ومع فيلمى الهرم الرابع وموسي، سيضم مشروع بيتر ميمى الجديد المستضعفون، 3 أعمال تتنوع بين الأفلام والمسلسلات.

 

ويرتبط بيتر ميمي فى الفترة الحالية بعدة أعمال فنية، حيث يحضر للجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل، فيما يواصل حاليا التحضير للجزء الثاني من فيلم موسى، والذي ينتظر عرض الجزء الأول منه خلال شهر أغسطس المقبل.

 

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة  كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم، الذي سيظهر بشخصية يوسف حجاج التي قدمها في فيلم الهرم الرابع. 

 

 

تم نسخ الرابط