رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بقيادة الشناوي ورفاقه .. منتخب مصر الأوليمبي يصعد دور الـ 8 في أوليمبياد طوكيو ويستعد لـ البرازيل

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

استطاع منتخب مصر الأوليمبي بقيادة المدير الفني شوقي غريب، التأهل للدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو، بعد هزيمة أستراليا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، أحرزهما أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب مياجي، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

 

ليتأهل الفراعنة رسميًا للدور ربع النهائي، وذلك بعد التعادل الإيجابي لمنتخبي أسبانيا والأرجنتين، ليقتنص المنتخب المصري المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأرجنتين صاحبة الـ 4 نقاط أيضًا، ويتأهل المنتخب الوطني مع أسبانيا صاحبة المركز الأول برصيد 5 نقاط. 

 

ومن المقرر أن يلاقي منتخب مصر نظيره البرازيلي في الدور القادم من أولمبياد طوكيو، بينما تلعب إسبانيا ضد كوت ديفوار، وتقام مباراة مصر والبرازيل بدور الـ 8 يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو، في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا، على ملعب إيباراكي كاشيما.

 

يذكر أن المنتخب الوطني الأوليمبي، قد فاز على نظيره البرازيلي في مباراة ودية أقيمت ضمن استعدادات المنتخبات للأولمبياد، وذلك في نوفمبر الماضي، واستطاع الفراعنة الفوز بهدفين مقابل هدف.  

 

 

تم نسخ الرابط