رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من حفل زفاف هاجر أحمد وأحمد الحداد والمكان فندق كيمبنسكي

هاجر وعريسها
هاجر وعريسها

بدأ منذ قليل، حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد على رجل الأعمال أحمد الحداد، داخل فندق كيمبنسكي بالتجمع الخامس، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام، حيث وجهت الدعوة لعدد كبير من الفنانين من أجل مشاركتها هذه اللحظات السعيدة.

 

ولفتت هاجر الأنظار بأناقتها وفستانها الرقيق، حيث ارتدت فستان زفاف أبيض من تصميم اللبناني زهير مراد، وميكب آيه عبدالحميد، وستايل شعر ربيع مراد، وحرصت على التقاط عدد من الصور مع زوجها قبل دقائق من بدء الحفل وتوافد الضيوف، وغلب عليها الطابع الرومانسي.

 

يذكر أن هاجر أحمد، احتفلت يوم 8 يوليو الجاري، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد، بمسجد الشرطة فى التجمع الخامس، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

 

وكانت قد صورت هاجر مشاهدها الأولى فى  فيلم زومبي، قبل عيد الأضحى، وتشارك فى بطولة العمل مع علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبدالباقي، كريم عفيفي، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

وكان آخر أعمال هاجر أحمد مسلسل أحسن أب، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، والعمل تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، وبطولة علي ربيع، وأحمد فتحى، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، وسامى مغاوري.

 

 

تم نسخ الرابط