رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ظهورها في لوك البيكسي .. أجرأ إطلالات أصالة خلال الأيام الماضية

أصالة في أكثر من
أصالة في أكثر من لوك

تحرص العديد من الفنانات على تغيير شكلهن ما بين الحين والآخر، وخاصة تسريحة الشعر التي تعد أهم ما يميز إطلالات النجمات، ولكن عادة ما يكشف التغيير المفاجئ في لوك أي فنانة عن دخولها قصة حب جديدة أو انفصالها.

 

وتحرص أصالة منذ سنوات طويلة على تغيير تسريحة وقصة شعرها ما بين الحين والآخر، خاصة في فترات طرحها أغاني جديدة لتتلون مع طبيعة أعمالها ما بين الرومانسي والحزين، إلا أنها منذ انفصالها عن المخرج طارق العريان قامت بتغيير قصة شعرها أكثر من مرة، والعديد منها تركز في الأسابيع الأخيرة فقط، ما يحلله علماء النفس والاجتماع أنها طريقة لتجاوز مرحلة الإكتئاب.

 

وبدأ ظهور أصالة بـ لوك جديد وقصة شعر وتسريحة مختلفة نوعا ما عن المعتاد في 3 يونيو الماضي، بعدما كشفت النجمة السورية عن عدة صور لها في أحدث ظهور لها بالسعودية، وقبل نهاية يونيو الماضي بأيام فاجأت أصالة جمهورها بـ لوك جديد، حيث أطلت بقصة شعر جديدة، ونشرت عدة صور لها وعلقت قائلةً : أنا خلقت لأحيا.

 

وقبل عيد الأضحى بأيام قليلة قررت أصالة الظهور بقصة البيكسي متوسطة الطول، والتى منحتها مظهر جريء مع طابع أنثوي جذاب، على عكس المرة السابقة التي ظهرت فيها بقصة البيكسي ولكن بشعر أطول قليلاً.

 

ومنذ ساعات قليلة، أطلت أصالة بـ لوك جديد حيث حرصت على تغيير لون شعرها ولكنها احتفظت بنفس التسريحة الأخيرة التي أطلت بها الأسبوع الماضي، ولاقى اللون الجديد إعجاب الجمهور بالصور التي شاركتها أصالة عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها : أنا أعيش كما أتمنّى وكما يجب .. أنا بألف خير ونعمة من الله لطالما رجوت ربّي أطرافها.  

 

 

 

تم نسخ الرابط