رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر مصطفى متولى ينضم لأبطال مسلسل أيام وبنعيشها مع حورية فرغلي وشيرى عادل

عمر متولي ـ حورية
عمر متولي ـ حورية فرعلي ـ شيري عادل

كشف خبر أبيض منذ أسابيع قليلة عن بدء تحضير حورية فرغلي وشيري عادل لمسلسل أيام وبنعيشها، من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وقامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن عمر مصطفى متولي انضم مؤخراً إلى أسرة العمل لتقديم أحد أدوار البطولة، ليعود متولى إلى تقديم الأعمال الدرامية بعد غياب دام 4 سنوات كاملة، منذ مشاركته في بطولة مسلسل لمعى القط مع محمد إمام عام 2017، حيث أنه على مدار هذه السنوات اكتفى يالظهور كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي في رمضان الماضي.

 

وتقدم شيرى عادل في العمل دور فتاة تعيش في حارة شعبية وتفقد والدها ووالدتها في حادث، ثم يتولى أمرها عمها رياض الخولى الذى يتزوج بعد ذلك من حورية فرغلي، وبعدها تنشأ صراعات بينها وبين حورية بعدما أصبحت زوجة عمها رغم فرق السن الكبير بينهما.

 

مسلسل أيام وبنعيشها تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيرى عادل كلا من رياض الخولي، وسلوى خطاب، ومحمود حجازي، ومصطفى عبدالسلام، .

 

 

تم نسخ الرابط