رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا على dmc يوم 21 أغسطس المقبل

سهر الصايغ
سهر الصايغ

يستعد صناع مسلسل إلا أنا، لبدء تصوير أولى حكايات الجزء الثانى من العمل، والتي تحمل اسم بيت عز، يوم الأحد المقبل الموافق 1 أغسطس، وذلك بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين في الحكاية بجوار سهر الصايغ.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل استقروا على بدء عرض أولى الحكايات يوم السبت الموافق 21 أغسطس على قناة dmc، ليكون أول أعمال الـ off seasons التي تتنافس على الفضائيات بعد موسم دراما رمضان هذا العام، حيث سيتم عرض الحكاية على مدار أسبوعين كل أسبوع 5 حلقات على غرار الجزء الأول.

 

حكاية بيت عز بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين الشباب وفكرة يسرى الفخرانى وإخراج أحمد يسرى، وتدور الاحداث في اطار اجتماعى.

 

يذكر أن الجزء الأول من إلا أنا، قام ببطولته عدد كبير من النجمات، حيث قدمت وفاء عامر حكاية بنات موسى، وقامت أروى جودة ببطولة حكاية سنين وعدت، وقدمت حنان مطاوع حكاية أمل حياتى، وشيرى عادل حكاية أمر شخصي، وكندة علوش حكاية ضي القمر، وجميلة عوض حكاية لازم أعيش، وريهام عبدالغفور حكاية ربع قيراط، ودرة حكاية أول السطر.

 

 

تم نسخ الرابط