رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إشادته بها شريهان ترد على حماقى : أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وأنا فخورة بك

شريهان ـ محمد حماقي
شريهان ـ محمد حماقي

علقت النجمة شريهان على رسالة محمد حماقي، والذي أشاد خلالها بمسرحية كوكو شانيل، التي عادت بها لجمهورها من جديد بعد فترة من الغياب، وتُعرض حاليًا عبر منصة شاهد. 

 

حيث وجهت شريهان رسالتها لـ حماقي عبر خاصية ستوري على إنستجرام قائلة : حماقي .. أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وإلى يومنا هذا، وعلى جميع المستويات، فخورة بك، هذا أولا، وثانيا رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل ما فيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بكل ومنتهى الصدق والاحترام.

 

وأضافت النجمة الكبيرة : تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ما هو مبدع، رسائلكم هي منتهى شفائي وسلامي وطاقتي، تجعلني بإمكاني ملء العالم فن وحب وسلام، قلبي بيشكرك. 

 

وكان محمد حماقي، قد نشر بوستر مسرحية كوكو شانيل عبر حسابه على موقع إنستجرام، وعلق : العيد مبيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم، وأنا حسيت بده جدا لما اتفرجت على كوكو شانيل كأنك مغيبتيش، وكأنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.

 

وتابع : طول عمرك نجمة كبيرة أوي، بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهى البساطة ومنتهى السحر .. العيد برجوعك عيدين يا شريهان، شكرا على العمل العظيم ده، وشكرا إنك رجعتي، ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني، وعايز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط