رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حق الرد .. صناع عودة الأب الضال : المسلسل لم يتوقف وننتظر عودة بيومي فؤاد من دبي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف خبر أبيض أمس عن توقف تصوير مسلسل عودة الأب الضال، خلال الأسابيع الماضية بسبب تعثر المنتجة ماديًا، وأن الشركة تفكر في التعاقد مع منتج مشارك لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل.

 

رد الشركة المنتجة

 

ورداً على ما نشره خبر أبيض، قالت آرت فورمات، الشركة المنتجة للمسلسل : ما نُشر ليس له أساس من الصحة، وأن التوقف جاء بسبب إجازة عيد الأضحى، وننتظر عودة بيومي فؤاد من دبي لاستئناف التصوير وذلك لارتباطه بأعمال أخرى هناك.

 

وتابعت : الخبر أثّر على خططنا الإنتاجية القادمة في كل من مصر والإمارات والسعودية، ونحن نحترم كافة إلتزاماتنا المادية والمهنية والأخلاقية والبعيدة كل البعد عن أي تعثر، وأضافت : من المقرر أن ينتهي تصوير المسلسل في أغسطس المقبل، وسوف نقوم بدعوة الصحافة والإعلام في آخر أيام التصوير لحضور مؤتمر صحفي إحتفالاً بنهاية الموسم الأول من العمل.

 

تعقيب خبر أبيض

 

ويؤكد خبر أبيض احترامه لكل شركات الإنتاج التي تعمل في ظل ظروف صعبة مع انتشار فيروس كورونا، وتقديره لكافة الأعمال الفنية التي يتم تصويرها حاليا، خاصة التي تحمل هدف درامي وتقدم رسائل مهمة، ونتمنى أن يكون الخبر غير صحيح، كما نُكن كل الاحترام والتقدير للفنان بيومي فؤاد ونتمنى له التوفيق في أول بطولة درامية مُطلقة له، وللعمل النجاح الكبير وقت عرضه.

 

مسلسل عودة الأب الضال من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم أحمد فتحي، هشام ماجد، محمد عبدالرحمن، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط