رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح كوكو شانيل .. هل تستكمل شريهان مشروعها المسرحي وتصور كليوباترا ورابعة العدوية ومارلين مونرو؟

شريهان
شريهان

عقدت شركة العدل جروب مؤتمرا صحفيا ضخما لـ شريهان، في 2017، كشفت من خلاله عن عودتها لجمهورها من خلال عقد ممتد مع الشركة ينص على تقديم عدة أعمال تليفزيونية ومسرحية، وشمل العقد على تقديم 13 عرضا مسرحيا، تجسد شريهان من خلالها أشهر النماذح النسائية المؤثرة في مجالات مختلفة علي مدار التاريخ وذلك على خشبة المسرح.

 

وبعد فترة طويلة من التحضيرات، كان من المقرر أن تبدأ شريهان تصوير أول شخصية من الـ 13 لكن المشروع تعطل لأسباب غير معروفة، وتقرر التحضير للشخصية الثانية ليتم تصويرها وكانت من نصيب كوكو شانيل، وتولى إخراجها هادي الباجوري، وحققت نجاحا كبيرا فور عرضها عبر منصة شاهد في عيد الأضحى المبارك منذ أيام قليلة، والتي قدمت فيها قصة حياة كوكو شانيل إحدى أشهر الأسماء في عالم الأزياء والموضة.

 

وشارك في بطولتها إلي جانب شريهان عدد كبير من النجوم، منهم : آسر ياسين، هاني عادل، تامر حبيب، إنجي وجدان، سمر مرسي، داليا شوقي، أسما عبدالموجود، وآخرين، والمسرحية من إخراج هادي الباجوري وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وبعد هذا النجاح الكبير الذي صاحب عرض كوكو شانيل، هل تستكمل شريهان مشروعها المسرحي وتصور باقي الشخصيات التي استقرت عليها الشركة المنتجة وهن : كليوباترا، رابعة العدوية، مارلين مونرو، وغيرهن؟.

 

 

تم نسخ الرابط