رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح التيرز الرسمي للجزء الأخير من مسلسل La Casa de Papel والعرض في سبتمبر وديسمبر

نجوم La Casa de Papel
نجوم La Casa de Papel

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل La Casa de Papel عبر حسابه الرسمى علي موقع الصور الشهير إنستجرام، التيزر الرسمي للجزء الخامس والأخير من المسلسل، وظهر خلاله شخصية البروفيسور بعد أن تم احتجازه من المحققة سيرا في إطار من الإثارة والغموض.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يتم طرح التريلر الرسمي للجزء الجديد في الثاني من أغسطس المقبل، على أن يتم عرض الجزء الأخير من المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات علي جزئين، الأول يبدأ عرضه ابتداءًا من 3 سبتمبر المقبل ويتضمن 5 حلقات، حصريًا على منصة نتفليكس، على أن يعرض الجزء الثاني والمتمثل في الـ 5 حلقات الأخيرة في ديسبمر من 2021.

 

وكان قد عُرض الموسم الرابع من العمل في أبريل من العام الماضي، ووصلت مشاهدات المواسم الأربعة لأكثر من 70 مليون مشاهدة حول العالم، وتم تصنيف المسلسل منذ موسمه الأول، الذي انطلق عام 2017، ضمن أفضل 10 مسلسلات والأكثر مشاهدة حول العالم حتى الآن.

 

مسلسل La Casa De Papel  بطولة ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميغيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، ويتولى إخراج الموسم الخامس خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، وكولدو سيرا، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل وباتريك كيريادو.

 

 

تم نسخ الرابط