رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يحتفلون بفوز هداية ملاك وسيف عيسى ببرونزية الأولمبياد : فرحة مصر بيكم ملهاش حدود

نجوم الفن يهنئون
نجوم الفن يهنئون نجوم الأولمبياد

عبر عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير، عن سعادتهم البالغة بفوز أبطال منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى، وحصدهما لأول ميداليتين برونزيتين في أولمبياد طوكيو 2020. 

 

حيث خرج النجوم لتوجيه التحية وإعلان تقديرهم لمجهودهم، ونشر أمير كرارة عبر حسابه على إنستجرام، منذ قليل، صورة الأبطال وعلق عليها قائلاً : مبروك يا أبطالنا يا مشرفينا ومشرفين مصر أم الدنيا .. هداية ملاك وسيف عيسى. 

 

 

 

 

كما عبر هاني سلامة عن سعادته بحصد العرب أكثر من ميدالية حتى الآن حيث كتب : ألف مبروك هداية ملاك وسيف عيسى أول برونزيتين لمصر في التايكوندو .. رفعتوا راسنا وإن شاء الله منتظرين ميداليات أكتر وأكتر من كل العرب .. ومبروك التونسي أحمد الحفناوي أول ذهبية والتونسي محمد الجندوبي على الفضية والأردني صالح الشرباتي على الفضية كمان والكويتي عبدالله الرشيد على البرونزية .. إن شاء الله أعلامنا كلنا تترفع ونفرح بكل أبطالنا في طوكيو 2020.  

 

 

 

 

أيضًا هنأ بيج رامي بطل رياضة كمال الأجسام وبطل مستر أولمبيا، هداية ملاك وسيف عيسى حيث نشر صورة الثنائي وكتب : مبروك لأبطالنا اللي شرفونا، البطل سيف عيسى بطل فريق كوكسكواد وبطلتنا العظيمة هداية ملاك، أنا متأكد أنكم فرحانين يا أبطال، بس فعلا فرحة مصر بيكم ملهاش حدود. 

 

 

 

 

كذلك عبر يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني عن سعادتهما الكبيرة بإحراز أول ميداليتين لمصر، وقاما بتهنئة اللاعبين من خلال نشر صورتهما عبر حساباتهما الخاصة على موقع تويتر.  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط