رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هجمة مرتدة وموسى وكازابلانكا .. أمير كرارة يستعد لبطولة الأجزاء الثانية في 2022

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك أمير كرارة في شهر رمضان الماضي 2021 بمسلسل نسل الأغرابوشاركه البطولة أحمد السقا، ومي عمر، وإدوارد، ودياب، مي سامي، سلوي عثمان وآخرين، وكان المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

 

وخلال هذه الفترة تم الإعلان عن أكثر من عمل درامي وسينمائي من بطولة أمير كرارة، وأغلبها أجزاء ثانية لأعمال قدمها بالفعل، أو لأول مرة سيقدم الجزء الثاني منها.

 

أول تلك الأعمال تعاقده علي تقديم الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، في رمضان 2022، بعد أحمد عز، الذي قام ببطولة الجزء الأول مع هند صبري، وتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، كما كشف عن العديد من المخططات التي هدفت إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن والمنطقة العربية بأكملها، وسيكتب الجزء الجديد باهر دويدار، فيما سيتولى إخراجه أحمد نادر جلال.

 

كما تعاقد أمير كرارة علي بطولة الجزء الثاني من فيلم موسي، خاصة أنه سوف يظهر كضيف شرف في المشاهد الأخيرة من الفيلم، الذي سيعرض يوم 11 أغسطس، ويقوم ببطولته إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لبدء تصوير الجزء الثاني من العمل أو الأبطال الجدد الذين سيشاركون كرارة البطولة.

 

كذلك يواصل أمير كرارة أيضًا خلال الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، تأليف هشام هلال، وتم التعاقد مؤخرا مع نيللي كريم للمشاركة في بطولة الفيلم، وتحاول الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية إنهاء باقى التعاقدت من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط