رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الغسالة ومسلسلي الحرامي 2 وشقة 6 .. أهم الأعمال على المنصات الإلكترونية خلال شهر أغسطس

بيومي - روبي - حاتم
بيومي - روبي - حاتم

ينتظر جمهور المنصات الإلكترونية طرح عدد من الأعمال الفنية خلال الأيام القليلة القادمة، وبالتحديد في شهر أغسطس المقبل، ويأتي في المقدمة فيلم الغسالة والذي تقرر طرحه عبر منصة نتفليكس يوم الخميس المقبل الموافق 29 من الشهر الجاري. 

 

فيلم الغسالة من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، ومن بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، شيرين رضا، محمد سلام، وآخرين.

 

كما تعرض منصة شاهد الأصلية في الأول من أغسطس المقبل، الجزء الثاني من مسلسل الحرامي، بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، رنا رئيس، محمد جمعة، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي. 

 

كذلك من المتوقع أن يعرض مسلسل شقة 6 على منصة شاهد، خلال شهر أغسطس المقبل، إلا أنه لم يتم عن اليوم المحدد لعرضه، والمسلسل من بطولة روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، والفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

 

أيضًا من المفترض أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل وادي الجن خلال الفترة المقبلة عبر منصة viu، والعمل من إخراج حسام الجوهري، وبطولة يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، خالد كمال، فراس سعيد، حسن مالك، سينتيا خليفة، هنا داوود، رؤى شنوحة، عبدالرحمن اليماني، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط