رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : أحمد السقا لم يتعاقد على مسلسل الاختيار 3 حتى الآن

أحمد السقا
أحمد السقا

انتشرت خلال الأيام الماضية، كثير من الأخبار التى أكدت تعاقد أحمد السقا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، غير أن خبر أبيض علم أن السقا لم يتعاقد حتى الآن على المسلسل.

 

وكان الجزء الثانى من المسلسل قد لعب بطولته كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى منه، حيث خطف إشادات الجمهور والنقاد على حد سواء، فيم تم الإعلان مع الحلقة الأخيرة من المسلسل عن تقديم جزء ثالث لتبدأ التكهنات حول أبطاله.

 

ومن ناحية أخرى استقرت الشركة المنتجة لفيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، على طرحه في شهر أغسطس المقبل، ولكن لم يتم تحديد يوم محدد حتى الآن، ويشارك في بطولة العمل بجانب السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما يجهز السقا أيضا لاستئناف تصوير باقى مشاهد فيلم السرب، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة، والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، منى زكي، دياب، شريف منير، قصي خولي، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط