رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : توقف مسلسل عودة الأب الضال بطولة بيومي فؤاد بسبب تعثر المنتجة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

انتهى أبطال وصناع مسلسل عودة الأب الضال، من تصوير عدد كبير من المشاهد ولم يتبق إلا أسابيع قليلة ويتم الانتهاء من التصوير بشكل نهائي.

 

وعلم خبرأبيض أن مسلسل عودة الأب الضال توقف تصويره خلال الأسابيع الماضية بسبب تعثر المنتجة خلود أبو حمص ماديًا، ما أدى إلى تعطل التصوير بشكل كامل، وحاليًا يفكر صناع العمل في التعاقد مع منتج مشارك لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل.

 

مسلسل عودة الأب الضال من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبرى، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم أحمد فتحي، هشام ماجد، محمد عبدالرحمن، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، وآخرين.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول أب يتزوج أكثر من مرة وله العديد من الأبناء الذين لا يعلم عنهم شيء، وبعد تعرضه للعديد من المواقف يحاول الوصول إليهم، كما تظهر عبير صبري في دور زوجة بيومي فؤاد خلال أحداث المسلسل والتي تحاول النصب عليه والإستيلاء على الفندق الذى يمتلكه في إطار كوميدى.

 

 

تم نسخ الرابط