رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيبتا وفينوس وأنف وثلاث عيون .. 3 أعمال ينتظرها هادي الباجوري لبدء تصويرها

هادي الباجورى
هادي الباجورى

حالة من النجاح الكبير يعيشها المخرج هادي الباجوري خلال الفترة الحالية، وخاصة بعد عرض مسرحية كوكو شانيل، للنجمة شريهان في عيد الأضحي المبارك على منصة شاهد VIP، وتفاعل جمهور شريهان ومحبيها في الوطن العربي معها، خصوصا أنهم انتظروا عودتها بعد غياب 30 عاما، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

وينتظر المخرج هادي الباجوري حالياً الانتهاء من كتابة سيناريو ثلاث أعمال سينمائية، لكي يبدأ في تصويرها على الفور، وهى الجزء الثاني من فيلم هيبتا، الذي يكتبه محمد صادق مع ورشة عمل، ومن بعدها سيتم الاستقرار علي الأبطال الجدد للعمل.

 

كما ينتظر الباجوري أن ينتهي حميد المدني من كتابة سيناريو فيلم فينوس، والذى تدور أحداثه في فترة الأربعينات والخمسينات في مصر، وتحديدا في محافظة الإسكندرية، ويعد الفيلم أول عمل استعراضي غنائي ناطق باللغة العربية، على غرار الأعمال العالمية التي تم تقديمها بنفس النمط.

 

وتم ترشيح عدد من النجوم للمشاركة فى بطولة الفيلم، وهم ياسمين رئيس، روبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، وآسر ياسين.

 

أما الفيلم الثالث فهو أنف وثلاثة عيون، المأخوذ عن القصة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، والذى سيتم تقديمه تحت إدارة المخرج هادي الباجوري، وإنتاج شاهيناز العقاد.

 

 

تم نسخ الرابط