رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بطولة مكي ومصطفى شعبان وكرارة وماجد وأكرم حسني .. القائمة المبدئية لـ مسلسلات رمضان 2022

أكرم - أمير - مصطفى
أكرم - أمير - مصطفى - مكي - ماجد

يعكف عدد من النجوم وصناع الأعمال الفنية على التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المقرر أن تعرض في السباق الرمضاني المقبل، حيث بدأت بعض الملامح المبدئية للأعمال الرمضانية تتضح خلال الفترة الماضية، بعد أن تعاقد النجوم رسميًا على القيام ببطولة المسلسلات التي تعرض رمضان 2022. 

 

ولعل أبرزهم، تعاقد أمير كرارة على القيام ببطولة مسلسل هجمة مرتدة، بعد أن قدم أحمد عز الجزء الأول منه في سباق دراما رمضان الماضي 2021.

 

ويعود أحمد مكي في رمضان 2022، لاستكمال سلسلة الكبير أوي، من خلال تقديم الجزء الـ 6، ومن المفترض أن تشاركه البطولة أسماء أبو اليزيد، وذلك بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن المشاركة في العمل لعدة أسباب.

 

أيضاً وقع مصطفى شعبان عقد مسلسله الرمضاني الجديد هو وهي وهم، في حضور حسن عبدالله رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، وكامل أبو علي رئيس شركة الباتروس، ومدير عام شركة الباتروس محسن بغدادي، ومن المقرر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير للعمل وترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته.

 

كذلك تعاقد ماجد المصري رسميا منذ أيام على تقديم مسلسل سيد بابلو، ويشارك به في رمضان 2022، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

 

فيما يخوض أكرم حسني السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم مكتوب عليّ، ويتولى إخراج العمل خالد الحلفاوي، في الوقت الذي تجري الشركة المنتجة حاليًا الاستقرار على الأبطال المشاركين بعد اعتذار أحمد أمين عن المشاركة في المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط