رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام أغسطس .. السقا ينافس هنيدي و200 جنيه وموسى يشعلان المنافسة على الإيرادات

نيللى كريم ـ محمد
نيللى كريم ـ محمد هنيدي ـ أحمد السقا ـ كريم محمود عبدالعزيز

حققت دور العرض السينمائية انتعاشة كبيرة خلال أيام عيد الأضحى، وذلك بعد أن استقرت الأوضاع الصحية من حيث انتشار فيروس كورونا، وزيادة نسبة إشغال السينمات لتصل إلى 70%، وهو ما أدى إلى طرح عدد كبير من الأفلام التي تأجلت بسبب قلق صناعها من إقبال الجمهور.

 

ويبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع قائمة متنوعة من الأفلام لـ كبار النجوم، والتي تتنوع ما بين الكوميديا والفانتازيا والأكشن والخيال العلمي والاجتماعي، وتقرر طرحها في شهر أغسطس المقبل، حيث يطرح محمد هنيدي فيلم الإنس والنمس يوم 4 أغسطس، والذي يعود به للسينما بعد غياب 4 سنوات، منذ عرض آخر أعماله فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد.

 

ويدور العمل في إطار كوميدي فنتازيا، ويشارك هنيدي في بطولته منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، ومن تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة. 

 

كما تقرر طرح فيلم موسى، والذي قام بتأليفه وإخراجه بيتر ميمي، يوم 11 أغسطس المقبل، ويناقش الفيلم فكرة الروبوت لأول مرة في السينما المصرية، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صلاح عبدالله، سارة الشامي، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم، في ظهور يستعيد خلاله شخصيته التي ظهر بها في فيلم الهرم الرابع. 

 

أيضًا استقرت الشركة المنتجة لفيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، على طرحه في شهر أغسطس المقبل، ولكن لم يتم تحديد يوم محدد حتى الآن، ويشارك في بطولة العمل بجانب السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

فيما استقر صناع 200 جنيه، على طرحه يوم 18 أغسطس، والفيلم يعتمد على البطولة الجماعية ويشارك في بطولته عدد كبير من أبرز نجوم الوسط الفني، وهم : إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، أحمد السعدني، ليلى علوي، طارق عبدالعزيز، مي سليم، ملك قورة، محمود حافظ، خالد الصاوي، ومحمد فراج ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط