رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سباق أغاني العيد .. تامر حسني في المقدمة والجسمي يلاحقه والديفا وأنغام والهضبة يحققون ملايين المشاهدات

سميرة - عمرو - تامر
سميرة - عمرو - تامر - أنغام - حسين

طرح عدد كبير من المطربين أغانيهم الجديدة من أيام قليلة، تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وحققت الكثير من تلك الأغاني نجاح كبير ومشاهدات عالية جدا على موقع يوتيوب.

 

وجاء في مقدمة هذه الأعمال أغنية صعبة، لـ تامر حسني، والتي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من عرضها، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع عبدالرحمن شوقي، ومكساج ماستر على فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسني.

 

كما حقق حسين الجسمي 9 ملايين و300 ألف مشاهدة بأغنية حتة من قلبي، والتي طرحها منذ 7 أيام، وهي من ألحانه، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله.

 

واقتربت مشاهدات أغنية مون شيري، لـ سميرة سعيد من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد سرور، وتوزيع هاني يعقوب، ومكس وماستر خالد عز.

 

بينما حققت أغنية برضو بتوحشني، التي تجمع لأول مرة كلا من أنغام ووائل كفوري، مشاهدات وصلت لـ 2 مليون، بعد يومين فقط من طرحها، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، ومكس وماستر أمير محروس.

 

وجاء عمرو دياب في المرتبة التالية بأغنية اتقل، والتي حققت مليون و700 ألف مشاهدة في أسبوع واحد، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج، وديجيتال ماستر أمير محروس، وقام بطرحها بعد أيام قليلة من طرح أغنية الدنيا بترقص، والتي حققت حتى الآن مشاهدات تجاوزت الـ 11 مليون، بعد أسبوعين من طرحها.

 

 

تم نسخ الرابط