رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا مطربة شعبية في فيلم ليلة العيد ومطربة نصابة في فيلم تماسيح النيل

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تشارك هنادي مهنا هذه الفترة في أكثر من عمل سينمائي، وذلك بعد غيابها عن المشاركة في السباق الرمضاني 2021، حيث تشارك في فيلمي ليلة العيد مع يسرا، وتماسيح النيل مع مصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

 

ويتصادف تشابه الدور الذي تقدمه هنادي في العملين، وذلك بسبب تقديمها شخصية المطربة في كلا الفيلمين، حيث تجسد في فيلم ليلة العيد بشخصية مطربة شعبية تعاني من الفقر وتمر بظروف صعبة في عملها، وتعيش في حارة شعبية وتتفاقم الأزمات التي تواجهها خلال أحداث العمل.

 

أما في فيلم تماسيح النيل فتظهر أيضًا بدور مطربة نصابة تغني بعدة لغات، أبرزهم المصرية، كما تقدم أغاني باللغة الفرنسية والإيطالية وهي أغاني جديدة صورتها خصيصًا للفيلم، وتتعاون فيها مع الموسيقار عادل حقي.

 

فيلم ليلة العيد بطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، رشدى الشامى، ونهى صالح، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ويشارك فى بطولة فيلم تماسيح النيل مصطفى خاطر، حمدى الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، سامية الطرابلسي، هنادي مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، ضيفة الشرف سوزان نجم الدين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط