رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على رأسهم كوكو شانيل وأبو العربي .. خريطة مسرحيات عيد الأضحي المبارك 2021

مسرحيات عيد الأضحى
مسرحيات عيد الأضحى

ارتبطت إجازة عيد الأضحي المبارك، على مدار السنوات الماضية، بالجلوس في المنزل ومشاهدة أشهر الأعمال السينمائية أو العروض المسرحية التي يتم بثها حصريًا ولأول مرة علي شاشة التليفزيون، أو أعمال مر عليها الزمن لكنها قادرة على جذب المشاهدين لمتابعتها عشرات المرات، بينما يفضل البعض الآخر الذهاب إلى المسارح ومشاهدة العروض المسرحية مباشرة أمام أعينهم.

 

ومن خلال هذا التقرير نرصد مواعيد وخريطة العروض المسرحية في عيد الأضحي المبارك 2021، سواء على التليفزيون، المنصات الإلكترونية، أو على خشبة المسرح.

 

بداية من مسرحية كوكو شانيل لـ شيريهان، التي تعود بها لجمهورها من جديد بعد غياب ما يقرب من 30 عاما، حيث تعرض المسرحية على منصة شاهد VIP، اليوم أول أيام عيد الأضحى، وهي من إخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

 

وعلى خشبة المسرح تُعرض مسرحية أبو العربي، وهي من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبدالعظيم، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتعرض على مسرح طيبة مول، حيث تشهد عودة هاني رمزي لجمهور المسرح بعد غياب 18 عامًا، منذ تقديمه مسرحية كده أوكيه عام 2003.

 

أيضا يستأنف صناع مسرحية ألمظ وسي عبده عرضها ابتداء من الغد ثاني أيام العيد، يوميًا ولمدة 15 ليلة، على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وهي من إخراج مازن الغرباوي، وبطولة سميحة أيوب، مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبني الشيخ، إميل شوقي، وآخرين.

 

أما مسرحية أشرف عبدالباقي كلها غلط، فكان من المقرر أن يستمر عرضها لجمهور الساحل في عيد الأضحى المبارك، لكن بسبب عدم استكمال التصاريح اللازمة تقرر وقف عرض المسرحية في الوقت الحالي رغم نجاحها منذ بداية عرضها.

 

وعلى مستوى مسرحيات النوستالجيا التي يعشق الكثيرين مشاهدتها في إجازة عيد الأضحى، فتعرض القناة الثانية اليوم الساعة التاسعة مساء مسرحية الواد سيد الشغال، وغدًا تعرض مسرحية العيال كبرت، في التاسعة مساءً.

 

وتعرض الفضائية المصرية اليوم مسرحية هالة حبيبتي، في الساعة الثانية والنصف عصراً، وتعرض في ثالث أيام عيد الأضحى مسرحية  أخويا هايص وأنا لايص، للراحل سمير غانم، في الساعة الثانية والنصف عصراً.

 

أما قناة نايل كوميدى فتعرض خلال اليوم مسرحية شاهد ما شفش حاجة، في الساعة التاسعة مساءً.

 

 

تم نسخ الرابط