رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نادية شكري عن مسرحية العيال كبرت : سعيد صالح كان بيضحكني وأحمد زكي كان زي أخويا

مسرحية العيال كبرت - نادية شكري
مسرحية العيال كبرت - نادية شكري

تعتبر مسرحية العيال كبرت من علامات المسرح العربي، وبالتالي فقد أصبحت أيقونة الأعياد حتى يومنا هذا، ولذلك فقد تواصل خبر أبيض مع بطلة المسرحية نادية شكري أو سوسو، لتتحدث عن الكواليس التي لا يعرفها الجمهور.



 

وقالت في تصريح خاص : كنت صغيرة جداً في هذا الوقت، وكان فريق عمل المسرحية جميعهم نجوم كبار، لم أكن أحلم أن أقف أمام أي منهم، كنت أشعر أثناء عملي معهم أني أكره يوم أجازتي، لا أريد أن أتركهم وأذهب لمنزلي، كنت أحب شقاوة سعيد صالح وأحمد زكي كان يغازلني لأنه كان زميلي بالمعهد.

 

وتابعت : سعيد صالح جنني، كان أستاذ مقالب، وحينما كنت أدخل أي مكان أجد أشياء أدوس عليها بقدمي فأجد ثعبان يقفز في وجهي، ومن المفترض أن أكون بكامل أعصابي لأستطيع التمثيل والوقوف على المسرح.

 

وتابعت : أذكر أنه في مشهد معين أضحكني وأبكاني، وهو المشهد الذي دخل على المسرح مضروبًا وممسكًا بعصا، حيث كان يضربني ضرباً حقيقيًا ومؤلم جداً، وكنت أقول له : متضربنيش بجد إحنا قدام الناس، فيجيب : لا ما أنا قاصد.

 

وأضافت : عشت معهم شقاوة الأخوات، كنا نضحك من قلوبنا، حتى كريمة مختار كانت أم بجد، وكنا عندما نصل إلى المسرح ندخل غرفتها ونقبل رأسها، أما حسن مصطفى فكان طفل كبير، فقد عشت في هذا العمل ذكريات لا يمكن أن تُنسى.