رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا ونيللي وسيد رجب .. نجوم يعودون للبلاتوه بعد إجازة عيد الأضحى لتصوير أعمالهم الجديدة

أحمد السقا ـ نيللى
أحمد السقا ـ نيللى كريم ـ سيد رجب

يستأنف عدد كبير من صناع الأعمال الفنية، مشاريعهم الجديدة فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث توقفت عدة أعمال خلال الأيام الماضية، بسبب العيد وسفر أبطالها لقضاء إجازتهم الصيفية.

 

ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل عودة الأب الضال، بطولة بيومي فؤاد، إذ قرر فريق العمل إيقاف التصوير لحين الانتهاء من الإجازة، والعودة مرة أخرى لـ لوكيشن التصوير بعد انتهاء إجازة العيد مباشرة.

 

والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبد العال، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين. 

 

كما يستعد فريق عمل مسلسل أبو العروسة 3، للبدء في التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد من العمل بعد عيد الأضحى مباشرةً، حيث يواصل مؤلف المسلسل هاني كمال كتابة الحلقات، فيما سيتولى عملية الإخراج أيضاً بعد اعتذار المخرج كمال منصور.

 

وشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة الذي ينتمي لنوعية الـ 60 حلقة كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج كمال منصور.

 

وعلى الصعيد السينمائي، يستأنف أكرم حسني تصوير فيلمه الجديد العميل صفر، الذي يجمعه بـ نيللي كريم، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، والعمل فكرة وسيناريو وحوار وائل عبدالله ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته، نيللي كريم، بيومي فؤاد، لبلبة، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وآخرين.

 

كما يستأنف صناع وأبطال فيلم السرب، تصوير باقي مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، منى زكي، دياب، شريف منير، قصي خولي، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط