رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد عبدالعزيز في ذكرى ميلاد يوسف شعبان : تعلمت منه في المال والبنون واستمتعت بالوقوف أمامه في السيرة الهلالية

يوسف شعبان - أحمد عبدالعزيز
يوسف شعبان - أحمد عبدالعزيز

تحل اليوم 16 يوليو، ذكرى ميلاد الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1931، ورحل عن عالمنا العام الماضي يوم 28 فبراير، إثر إصابته بفيروس كورونا، وتواصل خبر أبيض مع الفنان أحمد عبدالعزيز الذي شاركه العديد من الأعمال ليحدثنا عن ذكرياته معه.



 

وقال عبدالعزيز في تصريح خاص : رحمة الله عليه، أستاذي يوسف شعبان لم يكن فقط معلماً لكل من يعمل معه وخاصةً أنا، بل كان صديقاً عزيزاً قريباً رقيقاً في التعامل وخفيف الظل، كان صاحب خبرة وصاحب رؤية وصاحب وجهة نظر في أي عمل، ودائماً كانت تأسرني آراءه.

 

وتابع : عملت معه كثيراً وجمعتني به العديد من الأعمال منها منها المال والبنون، والسيرة الهلالية، ودموع في حضن الجبل، وغيرها، وكان بالفعل كل دور يقدمه هو علامة مميزة، فقد كانت له طلة يحبها الجمهور ويرتاح لها من يعمل أمامه، واستمتعت بالتعاون معه في هذه الأعمال.

 

وأضاف :  أذكر عندما تشاركنا العمل في المال والبنون، أني كنت مبهوراً بأدائه وكنت أخبره بذلك، كنت أقف حين يمثل أي مشهد لأستمتع بأسلوبه الهادىء المقنع، وهذا الدور بالتحديد يعتبر علامة، على الرغم من أن كل أدواره جميلة، أيضاً أستمتع جداً بدوره في فيلم معبودة الجماهير، والذي كان مقنعاً بشكل كبير، وأنا أعتبره دور مركب به الشر الذي قُدم بأسلوب هادىء بلا انفعالات أو أفورة في الملامح.