رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. المنتج وائل عبدالله : فيلم تامر حسني نجح لكن فيلم كريم عبدالعزيز أهم فيلم في 2021

كريم ـ وائل عبدالله ـ تامر
كريم ـ وائل عبدالله ـ تامر

يعرض حاليًا في دور العرض أكثر من عمل كان قد تم تأجيله خلال الفترة السابقة بسبب فيروس كورونا، ونسبة الإشغال الضعيفة وهي الـ 50 %، ولكن مع قرار رئيس الوزراء بفتح دور العرض بنسبة إشغال 70 %، قرر أكثر من منتج طرح أفلاهم في الفترة الحالية، ومنهم فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز.



 

كاميرا خبر أبيض التقت المنتج وائل عبدالله منتج البعض لا يذهب للمأذون مرتين وموزع فيلم مش أنا وقال : مش أنا تم طرحه في السينمات منذ أسبوعين، وحقق إيرادات كبيرة، أما البعض لا يذهب للمأذون مرتين فقد تفوق في افتتاحه لأنه بالتأكيد هو أهم فيلم في 2021، والسوشيال ميديا ليست مقياس للنجاح أو الفشل، ولكن الأهم هو شباك التذاكر، وأتمنى النجاح لكل الأفلام التي تعرض حاليا.

 

فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، أحمد حلاوة، عمرو عبدالجليل وأخرين ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما فيلم مش أنا فهو بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم وسوسن بدر، إخراج سارة وفيق وتأليف وسيناريو وحوار تامر حسني.

 

شاهد الفيديو التالي ..