رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز : مفيش حاجة اسمها نمبر وان في وجود الزعيم عادل إمام

أحمد عز - عادل إمام
أحمد عز - عادل إمام - محمد رمضان

حل أحمد عز ضيفا أمس الأربعاء على برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على mbc مصر، وتحدث خلال مكالمة هاتفية مع البرنامج عن رأيه في الجدل الدائر حول من الأحق حاليا بـ لقب نمبر وان.

 

وقال عز : شعار نمبر وان ليس ملكا لأي شخص أو فنان، وتاريخ النجم في النهاية هو الذي يُقيمه، وتابع : شوفت العظماء بتوع زمان محدش فيهم قال إنه نمبر وان، وعن نفسي عاشرت جيل أحمد زكي ونور الشريف الذي أصر أن يُكتب اسمي قبل اسمه في فيلم مسجون ترانزيت، رغم إني كنت رافض.

 

وأضاف : عيب حد يقول إنه نمبر وان في وجود عادل إمام ويحيي الفخراني وكريم عبدالعزيز وهنيدي والسقا، خلي الجمهور هو اللي يقول، ولو كده أستاذ عادل إمام يقول إيه بقى؟، تعالى نشتغل وإعمل اللي عليك وتاريخك هو اللي يحكم.

 

الجدير بالذكر أن أحمد عز ينافس حاليا في السباق السينمائي بفيلم العارف، الذي بدأ عرضه أول أمس الثلاثاء، بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من الضيوف الذين حرصوا على التواجد في العرض الخاص.

 

فيلم العارف من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، أبرزهم محمد ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط