رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي : سليم فى مسلسل ليه لأ عمل دور صعب على ناس كبيرة والفكرة وصلت للجمهور لأننا صدقناها

منة شلبي والطفل سليم
منة شلبي والطفل سليم

تحدثت منة شلبي عن سعادتها البالغة بنجاح الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، والذي عُرض خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد الأصلية، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ضمن برنامج يحدث في مصر، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر. 

 

حيث أثنت منة على جميع القائمين على العمل سواء كانوا أمام أو خلف الكاميرا، وعبرت عن سبب نجاح المسلسل قائلة : الفكرة النبيلة للعمل جعلتنا نتحرك بروحنا ودمنا من أجل نجاحه، بالإضافة لعرض المسلسل تجارب واقعية من أرض الواقع، وتابعت عن ردود الأفعال : ممتنة لرد فعل الجمهور عن المسلسل، وأنا متابعة لجروب ستات وبقرا حاجات كتير ومبسوطة جدًا. 

 

وتحدثت عن علاقتها بالطفل سليم والذي يبلغ من العمر 7 سنوات وسر الكيمياء الناجحة بينهما : سليم روحه خفيفة ويطيع الأكبر منه وهو على عكس طبيعة الأولاد في تلك المرحلة العمرية، وحبينا بعض من أول لقاء وده سبب نجاح الكيمياء بيننا، وسليم عمل دور بجد صعب على ناس كبيرة في السن. 

 

يذكر أن الجزء الثاني من ليه لأ شارك في بطولته كل من منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر والطفل سليم مصطفى، والمسلسل فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط