رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الحكم بثبوت نسب طفليها .. تفاصيل أزمة هالة صدقي مع زوجها من البداية للنهاية

هالة صدقى وأولادها
هالة صدقى وأولادها

رفضت محكمة الأسرة بدائرة قصر النيل، اليوم الأربعاء، الدعوى المقامة من زوج هالة صدقي والتي طالب فيها بإجراء تحليل DNA لإثبات نسب طفليه منها.

 

وكشف رفعت الشريف محامي هالة صدقي أنه سبق وأقام من قبل دعوى ضد سامح سامي، زوج هالة وذلك لإلزامه بدفع نفقه بمبلغ 320 ألف جنيه، وصدر ضده اليوم حكم بالحبس في النفقه واجب النفاذ ولا يمكن الطعن فيه.

 

وتابع : كما قضت محكمة الأسرة في حكم سابق بحبس سامح سامي لمدة شهر، وذلك لامتناعه عن دفع مبلغ النفقة المحكوم لها ولأبنائها وقيمته 155 ألف جنيه.

 

وكانت قد شهدت الفتره الأخيرة خلافات كبيرة بين هاله صدقي وزوجها السابق سامح سامي، وذلك بسبب رفضه الإنفاق المادي على أبنائه سام ومريم.

 

وتعود قصة زواج هالة من المحامي سامح سامي زكريا إلى منتصف عام 2007، بعد قصة حب، وبعد عامين رزقا بطفليهما، قبل أن تتصدر هالة الفترة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تشكيك زوجها في نسب أولاده منها وطلب إجراء التحاليل اللازمة للتأكد من ذلك بعد أن اتهمها بشراء بويضات من سيدة أخرى.

 

كما كشف محامي سامح سامي خلال فيديو له بُث عبر مواقع التواصل الأجتماعي سبب الخلافات، وهي أن موكله قد حرر توكيلًا عامًا لـ هالة، وفي عام 2016 أثناء تواجده في أمريكا فوجئ ببيع قطعة أرض يمتلكها وحصلت على أمواله من خلال التوكيل.

 

تم نسخ الرابط