رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : أمير كرارة بطل الجزء الثاني من فيلم موسي ويظهر ضيف شرف فى آخر مشاهد الجزء الأول

أمير كرارة ـ كريم
أمير كرارة ـ كريم محمود عبدالعزيز

ينتظر أبطال وصناع فيلم موسى، خلال الفترة الحالية، عرض العمل الذي يقوم ببطولته إياد نصار، وكريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن أمير كرارة سوف يظهر كضيف شرف في المشاهد الأخيرة من فيلم موسى، بينما سيقوم ببطولة الجزء الثاني من الفيلم، وحتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لبدء تصوير الجزء الثاني من العمل أو الأبطال الجدد الذين يشاركوا كرارة البطولة.

 

ويواصل أمير خلال الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، تأليف هشام هلال، وتم التعاقد مؤخرا مع نيللي كريم للمشاركة في بطولة الفيلم، وتجري الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية الاتفاق مع باقي النجوم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

جدير بالذكر أن أمير كرارة شارك في موسم رمضان 2021، بمسلسل نسل الأغراب، وشاركه البطولة أحمد السقا، مي عمر، وآخرين ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

وتدور أحداث فيلم موسى، حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

 

فيلم موسى بطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبدالله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط